الجمعة، 16 أبريل 2010

بالفيديو : ريال مدريد يهزم الميريا و الحارس دييجو ألفيس

إستطاع نادى ريال مدريد فى ان يخرج من احزانه بعد هزيمته من عدوه اللدود برشلونة فى الكلاسيكو السبت الماضى وحقق فوزا صعبا على مضيفه فريق ألميريا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في المرحلة 32 من مسابقة الدوري الاسبانى الممتاز لكرة القدم سجل أهداف الريال رونالدو وفان دير فارت ولالميريا البرت كورسات .

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده الى 80 نقطة فى المركز الثانى ويواصل المنافسة على الليجا على امل تعثر البارسا ، بينما جاء ألميريا فى المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة ، و شهد اللقاء تألق دييجو ألفيس حارس ألميريا الذى أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة .

كاد الهولندى فان در فارت أن يسجل للريال فى الدقيقة الثالثة بعدما إنطلق هيجوين من الجانب الايمن و لعب عرضية أرضية الى فارت القادم من الخلف الذى يسددها مباشرة ليتصدى لها حارس ألميريا .

و فى الدقيقة 9 ينقذ البرازيلى دييجو ألفيس حارس ألميريا مرماه من تسديدة كريستيانو رونالدو من ضربة حرة مباشرة .

و فى الدقيقة 14 ينطلق أوتشى من الجانب الايمن و يلعب عرضية أرضية الى البرت كروسات الخالى تماما من الرقابة و يضع الكرة داخل المرمى محرزا هدف لألميريا على عكس سير اللعب تماما .

و ترتفع الروح المعنوية لألميريا و ينقذ كاسياس تسديدة من سيزما فى الدقيقة 22 و يحولها لركنية .

و فى الدقيقة 26 يستغل النجم كريستيانو رونالدو مهاراته العالية و يمر من ثلاثة من مدافعى ألميريا و يضع الكرة داخل الشباك بمهارة يحسد عليها و يحرز هدف التعادل للنادى الملكى .

و فى الدقيقة 30 تضيع فرصة غريبة جدا من الريال بعدما سدد جوتى الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتصطدم بالقائم الايسر و ترد الى فان دير فارت الخالى تماما فى مواجهة المرمى ليسددها بجوار القائم بغرابة شديدة .

و فى الدقيقة 32 تضيع فرصة أخرى غريبة من ألميريا بعدما لعب كروسات محرز الهدف عرضية من الجانب الايسر الى أوتشى فى حلق المرمى الذى لعب الكرة بالكعب لتصطدم بقدمه الثابتة ويشتت راموس الكرة وتضيع فرصة خطيرة جدا من ألميريا .

و يضغط الريال بقوة مع بداية الشوط الثانى و تضيع فرصة أخرى غريبة ويسدد هيجوين كرة من داخل منطقة الجزاء يتصدى لها دييجو ألفيس ببراعة لترتد الى هيجوين الذى يضعها فى المرمى الخالى و لكن تنشق الارض عن مدافع ألميريا الذى يشتت الكرة من على خط المرمى .

و فى الدقيقة 59 ينفرد مارسيلو و لكن يواصل دييجو ألفيس حارس ألميريا التألق و يتصدى للكرة . و يستمر تفوق الريال و يلعب رونالدو كرة هات و خد مع هيجوين و ينفرد و يسدد بيسراه فى الشباك من الخارج فى الدقيقة 65.

و أخيرا يسفر التفوق المدريدى عن هدف فى الدقيقة 69 من تسديدة لفان دير فارت على حدود من منطقة الجزاء يفشل دييجو ألفيس المتألق فى التصدى لها لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الثانى للريال وهدف كسر سوء الحظ لفان دير فارت .

و فى الدقيقة 73 يخطئ ألبيول مدافع ريال مدريد و ينفرد أوتشى بمرمى كاسياس الذى يتألق و ينقذ الكرة قبل أوتشى المتألق ، وترتد الكرة بهجمة خطيرة للريال و يسدد رونالدو و لكن يتألق دييجو ألفيس و ينقذ الكرة مرة أخرى .

و يعود الريال للهجوم مرة أخرى و يضيع إنفراد جديد من رونالدو بفضل تألق دييجو ألفيس الذى يتصدى لرونالدو مرة أخرى فى الدقيقة 85 . و يتصدى دييجو ألفيس نجم المباراة بلا منازع لتسديدة هائلة من الفرنسى كريم بنزيمة فى الدقائق الاخيرة لتنتهى المباراة بفوز البلانكو بالنقاط الثلاث .

ومن جهة أخرى فاز فالنسيا على ضيفه اتليتك بلباو 0/2 احرزهما دافيد سيلفا وبهذا الفوز يظل فالنسيا فى المركز الثالث برصيد 59 نقطة وتجمد رصيد بلباو عند 48 نقطة فى المركز السادس .

شاهد أهداف ريال مدريد و الميريا


0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors