الجمعة، 2 أبريل 2010

شاهد بالفيديو : ليفربول يسقط أمام بنفيكا والأسبان يرضون بالتعادل

بهدفى أوسكار كاردوزو فاز فريق بنفيكا البرتغالي على ضيفه ليفربول الانجليزى 1/2 اليوم الخميس في قمة مباريات ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم هذا الموسم كان قد تقدم ليفربول دانيال آجر بهدف سجله في الدقيقة التاسعة ثم حسم بنفيكا اللقاء لصالحه بهدفى أوسكار كاردوزو من ضربتي جزاء في الدقيقتين 59 و 79 من الشوط الثاني للمباراة .


وفى نفس الدور من البطولة إستطاع فريق هامبورج الالمانى ان يحول تأخره امام ضيفه ستاندرليج البليجكى بهدف إلى فوز بهدفين وتقدم للفريق البلجيكي ديوميرسي مبوكاني في الدقيقة 31 وتعادل لهامبورج اللاعب الكرواتى ملادن بتريتش في الدقيقة 42 بهدف سجله من ضربة جزاء و في الثواني الأخيرة من الشوط الأول سجل النجم فان نيستلروي الهدف الثاني للفريق الألماني وهدف الفوز لينتظر مباراة العودة فى بلجيكا .


واستطاع نادى فولهام الانجليزى ان يخطف الفوز من فريق فولفسبورج الالمانى حامل لقب البوندزليجا بنتيجة 1/2 بعد ان سجل هدفين مباغتين سجلهما بوبي زامورا وداميان داف في الدقيقتين 60 و63 واحرزهدف فولفسبورج الوحيد ألكسندر مادلونج في الدقيقة 89 من المباراة وهو هدف قد يكون السبب فى صعود فولفسبورج اذا فاز فى مباراة العودة بهدف نظيف .


وفي مباراة أسبانية خالصة فى قلعة المستايا تعادل فالنسيا مع ضيفه أتلتيكو مدريد 2/2 فى مباراة ممتعة وهى المباراة الوحيدة التى انتهت بالتعادل فى هذا الدور تقدم أتليتكو بهدف في الدقيقة 59 للاعب دييجو فورلان ثم أدرك فالنسيا التعادل بهدف سجله مانويل فيرنانديز في الدقيقة 66 ليرجع ويتقدم انطونيو لوبيز فى الدقيقة 72 لكن فالنسيا لم يستسلم للهزيمة وتعادل في الدقيقة 82 بهدف سجله ديفيد فيا نجم المنتخب الأسبانى .


وبذلك تبقى جميع الفرق على حظوظها فى مباريات الإياب و التى تقام يوم الخميس المقبل الموافق 8 إبريل فى تمام الساعة 9:05 مساءا .

شاهد أهداف بنفيكا و ليفربول


شاهد أهداف فالنسيا وأتليتكو مدريد



0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors