الأحد، 25 أبريل 2010

بالفيديو : الانتر يعود للصدارة .. والميلان يسقط بالثلاثة

واصل انتر ميلان سلسلة نتائجه الجيدة فى الفترة الاخيرة وحقق فوزا سهلا و مستحقا على أتلانتا 1/3 على ملعب جوسيبى مياتزا فى إفتتاح مباريات الجولة 35 للدورى الايطالى الممتاز " الكاليتشو " ، ليغلق الانتر صفحة الدورى مؤقتا ويبدأ فى التفكير جديا لمباراة العودة أمام برشلونة على ملعب الكامب نو و التى شغلت تفكير مورينيو من بداية المباراة حيث بدأ المباراة بمجموعة من البدلاء لإراحتهم لمباراة برشلونة وكان الانتر فاز فى مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف .


أحرز
ماريجا و ميليتو و كييفو أهداف الانتر بينما أحرز تيريبيوكى هدف أتلانتا الوحيد ، ليرتفع رصيد الانتر الى 73 نقطة و يقفز الانتر للصدارة مؤقتا مرة أخرى و ينتظر لقاء روما أمام سامبدوريا غدا فى إطار مباريات نفس الجولة ، بينما يتوقف رصيد أتلانتا عند 34 نقطة فى المركز الثامن عشر.

تقدم
أتالانتا بهدف مبكر أحرزه سيمونى تيريبيوكى فى الدقيقة 5 بعدما تلقى بينية يخطى ماتيراتزى فى تقديرها لتصل الى تيريبيوكى الذى يضعها بسهولة داخل الشباك مستغلا إعتماد مورينيو على ماتيراتزى و كوردوبا البدلاء لإراحة كلا من لوسيو و صامويل من أجل عيون مباراة برشلونة الاربعاء المقبل .

و
يضغط الانتر بعد الهدف و يسيطر على الكرة ، و لجأ أتلانتا الى دفاع المنطقة حتى الدقيقة 23 بعدما أرسل شنايدر بينية يخطئ مدافع أتلانتا فى الكرة لتتهيأ أمام ميليتو المنفرد ليلعب الكرة لوب لحظة خروج كوبولا محرزا هدف التعادل.

و يشدد الانتر من هجومه بعد الهدف و تضيع فرص
بالجملة من ماريجا و ميليتو و إيتو ، حتى نجح ماريجا من إحراز هدف التقدم فى الدقيقة 35 بعدما إنطلق شنايدر من الجانب الايسر و لعب عرضية تمر من أكثر من لاعب من لاعبى الانتر لتصل الى ماريجا الذى يضعها داخل الشباك محرزا هدف التقدم للأنتر.

وترتفع معنويات لاعبى الانتر
بعد الهدف و يشددوا من هجومهم و كاد إيتو أن يحرز هدف فى الدقيقة الاخيرة من عرضية داخل منطقة الجزاء على بعد خطوات من المرمى و لكنه يطيح بالكرة فوق العارضة.

و مع بداية الشوط الثانى يدفع مورينيو بكامبياسو
بدلا من شنايدر ، و يضغط أتلانتا بقوة و تضيع أكثر من فرصة محققة من أتلانتا و يطالب لاعبوه بضربة جزاء نتيجة إعاقة كييفو لدونى داخل منطقة الجزاء و لكن الحكم يشير بإستكمال المباراة.

و لكن سرعان ما
يتمالك الانتر نفسه و يسدد إيتو كرة رائعة يتصدى لها كوبولا بمهارة ، و فى الدقيقة 71 يمرر ميليتو كرة الى مونتارى القادم من الخلف ليسدد كرة هائلة يتصدى لها كوبولا حارس أتلانتا بقدمه و ينقذ فريقه من هدف محقق.

يضغط
إنتر بشدة و تضيع عدة فرص خطيرة من موتا و يسدد كييفو كرة صاروخية رائعة فى الدقيقة 77 لتصطدم بالقائم و تسكن الشباك معلنة عن الهدف الثالث للأنتر .

و بعد الهدف يقوم مورينيو بسحب ميليتو لإراحته لمباراة برشلونة
فى دورى الابطال و يدفع باللاعب أرناتوفيتش الذى سدد أكثر من كرة مرت بجوار القائم .

وعلى النقيض واصل جاره ايه سى ميلان نتائجه المهتزة هذا الموسم وتلقى خسارة جديدة فى البطولة أمام فريق باليرمو بثلاثة أهداف لهدف على ملعب رينزو باربيرا ضمن مباريات نفس الأسبوع من الكالتشيو .

ولم يقدم لاعبو الميلان مستوى يؤهلهم
لإقتناص نقاط المباراة , بالأضافة إلى تأخرهم بهدفين فى أول 18 دقيقة من المباراة مما كان له كبير الأثر فى خروج المباراة بتلك النتيجة ليصل الميلان لهزيمته السابعة فى الموسم الحالى .

تقدم سيزار بوفو
لباليرمو فى الدقيقة التاسعة إثر ركنية لعبت تمر من الجميع وتصل إليه وحيداً أمام المرمى ليحولها إلى شباك ديدا دون أى معاكسات .

وبعدها
بأقل من 9 دقائق ضاعف الاوروجويانى ماتياس هيرنانديز النتيجة لأصحاب الارض بعد تمريرة هات وخد مع فابيرتسيو ميكولي ينفرد على أثرها بديدا ويضع كرة يسارية قوية تسكن مرمى الميلان .

ويحاول الميلان العودة بالنتيجة
ومحاولة تقليل الفارق دون أن يتمكن من ذلك بفضل تألق أصحاب الأرض الواضح لينتهى شوط المباراة الاول بتلك النتيجة .

ومع بداية الشوط الثانى
يتمكت الميلان من تقليل الفارق عن طريق سيدورف إثر تمريرة بينية من المجتهد رونالدينيو ليحولها الاول على يسار حارس باليرمو فى الدقيقة 55 .

سرعان
ماعادت المبادرة لأصحاب الارض وشنوا العديد من الهجمات الحذرة على مرمى الضيوف خاشيين من هجمات الميلان المرتدة والتى كاد من إحداها أن يسجل المخضرم بيبو إنزاجى هدف التعادل .

وفى الدقيقة 69 يحطم فابيرتسيو ميكولي أمال
الميلان فى العودة للقاء بعدما أحرز هدفاً رائعاً من داخل منطقة الميلان بتسديدة لولبية تسكن أقصى يسار ديدا .

ويزيد باليرمو من الضغط على
مرمى الميلان ولولا تألق البرازيلى ديدا فى الزود عن مرماه لضاعف أصحاب الأرض النتيجة , بينما حاول لاعبو الميلان الظهور فى مناطق باليرمو الخلفية ولكن على إستحياء شديد دون اى إيجابية لتنتهى المباراة بتلك النتيجة .

وبذلك يرفع باليرمو رصيده للنقطة 58 محتلاً المركز
الرابع مؤقتاً منتظراً نتيجة لقاء سامبدوريا منافسه على المركز الرابع مع روما المتصدر غداً ، بينما يتوقف رصيد الميلان عند 64 نقطة منفرداً بالمركز الثالث .

شاهد أهداف إنتر ميلان و اتلانتا



شاهد أهداف باليرمو و ميلان


0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors