الخميس، 15 أبريل 2010

بالفيديو : برشلونة ينادى الليجا بفوز على ديبورتيفو بثلاثية

سحق فريق برشلونة ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 0/3 اليوم الأربعاء فى الجولة 32 من الدورى الأسبانى الممتاز لكرة القدم ليواصل مشواره بنجاح من اجل الاحتفاظ بلقب الليجا الاسبانية حيث إنه رفع رصيده الى 83 نقطة وبفارق 6 نقاط عن فريق ريال مدريد والذي سيلاقي غدا الخميس فريق الميريا في اطار منافسات نفس الجولة .

افتتح التسجيل للبارسا المهاجم الشاب بويان كيركيتش بعد ان تلقى من زميله تمريرة سحرية وضعته في مواجهة حارس المرمى محرزاه الهدف الاول في الدقيقة 15 ، واستمر تألق برشلونة ليضيع كرة رائعة عن طريق ليونيل ميسي والذي حاول مخادعة حارس المرمى بتسديدة كرة ساقطة "لوب" ابعدها الحارس الى ركنية ، تلتها تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة في الوقت الذي لم يشكل ديبورتيفو خطورة حقيقية على مرمى الفريق الكاتالوني طيلة الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني نجح بيدرو في الاستفادة من خطأ لحارس المرمى في ابعاد الكرة ليسدد الكرة مباشرة من منتصف الملعب مسجلا هدفا جميلا وهو الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 69 ، ولم يكد ديبورتيفو يلتقط انفاسه حتى منيت شباكه بالهدف الثالث من تسديدة صاروخية للإيفوارى يايا توريه من داخل منطقة الجزاء لم يشاهدها حارس المرمى الا وهي تسكن الشباك .
واستمر الاداء الاستعراضي للبلوجرانا حتى نهاية اللقاء واطلاق الحكم لصفارته معلنا فوز مستحق للفريق الكاتالوني بثلاثة اهداف نظيفة ضمنت له الصدارة
.
جدير
بالذكر ان فريق برشلونة كان قد نجح في التغلب على فريق ريال مدريد على ملعب السانتياجو برنابيو في الجولة الماضية بهدفين دون رد لينجح في التغلب عليه ذهابا وايابا ، ليضمن برشلونة الحصول على الدوري اذا ما حافظ على فارق النقاط بينه وبين الفريق المدريدى او تساوى معه في النقاط لان الافضلية تحسب بناء على النتائج المواجهة وفقا للوائح الاتحاد الاسباني لكرة القدم .


ومن ناحية اخرى حقق فريق خيريز متذيل الترتيب مفاجأة من العيار الثقيل بعدما حقق فوزا غاليا على فريق أتليتكو مدريد بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما في نفس المرحلة من المسابقة .
تقدم بيرميجو لخيريز بهدف فى الدقيقة 10 بعدما تلقى عرضية من الجانب الايسر ليحولها برأسه داخل شبا
ك اتليتكو مدريد ، و يتعادل النجم الاورجوايانى فورلان لأتليتكو مدريد سريعا بعدما تلقى الكرة على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة لولبية رائعة فى الزاوية اليسرى العليا لمرمى خيريز فى الدقيقة 12 من عمر المباراة .
و فى الدقيقة 72 يحرز أرمانديروس الهدف الثانى لخيريز من رأسية رائعة فى الزاوية اليسرى
.
وبهذه النتيجة رفع خيريز رصيده الى 25 نقطة فى المركز الاخير كما هو بينما جاء أتليتكو مدريد عاشرا برصيد 40 نقطة
.


و فى المباريات الاخرى تعادل كلا من سرقسطة و مايوركا بهدف لكل فريق ، وأوساسونا و ملقا 2/2 ، بينما فاز راسينج سانتانديرعلى إسبانيول بهدفين دون رد .


وقد أقيمت 3 لقاءات أمس الثلاثاء انتهت جميعهم بالفوز حيث حقق بلد الوليد مفاجأة كبرى وفاز على اشبيليه 1/2 ، و فاز خيخون على ضيفه تينيريفى 0/2 ، وسحق خيتافى ضيفه فياريال بثلاثة أهداف نظيفة .


شاهد أهداف برشلونة و ديبورتيفو لاكورونيا


0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors