السبت، 17 أبريل 2010

بعيدا عن القمة : المقاولون يقترب من البقاء .. والمحلة يدخل النفق المظلم


بعيدا عن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك أقيمت 6 لقاءات فى إطار الجولة 27 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم وكانت نتائجها كالآتى :

إكتسح فريق المقاولون العرب ضيفه بترول أسيوط 2/4 ليتقدم خطوة نحو البقاء فى المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة فى المركز الثالث عشر ، بينما بقى بترول أسيوط فى المركز الأخير برصيد 16 نقطة وضمن الهبوط .
كان تقدم للمقاولون إيهاب المصرى قبل أن يتمكن محمد عبدالله من إحراز التعادل لبترول أسيوط من ضربة جزاء ، ونجح زميله فتحى مبروك فى التقدم بهدف ثان للبترول ، لكن أصحاب الأرض انتفضوا ونجحوا فى تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق رامى ربيع وباسم على ورضا الويشى ليفوز ذئاب الجبل بالمباراة والنقاط الثلاث .

وعلى ملعب السلام فاز الإنتاج الحربى على ضيفه فريق غزل المحلة بهدفين نظيفين احرزهما جمعة مشهور وحسن موسى ليرتفع رصيد الإنتاج إلى 41 نقطة فى المركز الخامس بينما تجمد رصيد المحلة عند 28 نقطة فى المركز الرابع عشر واصبح اقرب المهددين بالهبوط للقسم الثانى .

وخسر فريق الجونة على ملعبه ووسط جمهوره أمام إتحاد الشرطة بهدف نظيف احرزه بوبا فى الدقيقة 75 من عمر المباراة ليصبح هداف الدورى برصيد 14 هدفا ، بهذا الفوز الغالى ارتفع رصيد الشرطة إلي 39 نقطة فى المركز السادس بينما تجمد رصيد الجونة عند 31 نقطة فى المركز الثانى عشر ليدخل مرة اخرى دوامة الصراع على البقاء مع المقاولون العرب و غزل المحلة .

وفى باقى المباريات : تعادل الإسماعيلى مع حرس الحدود بالإسماعيلية بدون أهداف ، وعلى إستاد الإسكندرية تعادل الإتحاد السكندرى مع المصرى البورسعيدى 1/1 ، وفى السويس فاز بتروجيت على المنصورة بهدف دون رد .

جدير بالذكر أن مباراة طلائع الجيش وإنبى تأجلت بسبب إصابة 5 من لاعبى الطلائع بانفلونزا الخنازير .

0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors