الخميس، 15 أبريل 2010

بالفيديو : توتنهام يهزم الارسنال و يحسم ديربى لندن

انتهى ديربى الشمال اللندنى بين فريقى توتنهام والارسنال بفوز توتنهام 1/2 في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء على ملعب هارت لاين ملعب توتنهام في الجولة 34 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

ونجح توتنهام في استعادة توازنه سريعا بعد الخسارة المؤلمة يوم الاحد الماضي امام فريق بورتسموث متذيل ترتيب الدورى بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي .

وتضاءلت فرص الارسنال في الحصول على لقب الدوري الانجليزي بشدة بعد هذه الخسارة اذ انه يحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة وبفارق 6 نقاط عن تشيلسي المتصدر ، بينما رفعت النتيجة امال فريق توتنهام في الدخول الى المربع الذهبي بشدة بحلوله خامسا برصيد 61 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي الرابع ولكل منهما مباراة مؤجلة فيما لم يتبقى على نهاية الدوري سوى 4 مباريات فقط .

جاءت بداية اللقاء رائعة لفريق توتنهام والذي نجح لاعبه داني
روز في افتتاح التسجيل مبكرا في الدقيقة 10 بعدما استغل اللاعب تقدم الحارس لابعاد كرة عرضية ليسدد تسديدة بيسراه على الطاير لم يستطع الحارس المونيا ابعادها لتسكن المرمى معلنة تقدم توتنهام بهدف دون رد .

و ظهر فريق الارسنال بمستوى متخبط في الشوط الاول متأثرا بإصابة
لاعبه توماس فرمالين في الدقيقة 20 مما اجبر ارسين فينجر على اجراء تبديل اضطراري باشراك سيلفستر بدلا منه .

وفي شوط المباراة الثانى استمرت افضلية اصحاب الارض لينجحو في الدقيقة 47 من اضافة الهدف الثاني عن طريق جاريث بال والذي نجح في كسر مصيدة التسلل بفضل تأخر الظهير الايمن باكاري سانيا في كشف مصيدة التسلل لينفرد اللاعب بالحارس المونيا مسجلا الهدف الثاني لفريقه .

واستمرت افضلية فريق توتنهام حتى قام
ارسين فينجر المدير الفني للمدفعجية بالدفع بورقة ثيو والكوت بدلا من بكاري سانيا في الدقيقة 53 و روبين فان بيرسي بديلا لدينلسون في الدقيقة 68 ، لينقلب اللقاء رأسا على عقب ويظهر الوجه الحقيقي لفريق الارسنال .

ومع
استمرار الضغط من قبل الضيوف قام توتنهام بالتراجع في وجه الطوفان الاحمر ، والذي وقف في مواجهته الحارس البرازيلي هيلاريو جوميز والذي دافع عن مرماه ببسالة في وجه هجمات والكوت وفان بيرسي الخطيرة .

وفي
الدقيقة 85 نجح نيكلاس بيندنتر في تقليص الفارق لصالح الارسنال من كرة عرضية ارضية حولها ببطن القدم داخل المرمى لتشتعل المباراة ، واستمرت محاولات الارسنال المستميتة في ادراك التعادل والتي واجهها دفاع مستميت من فريق توتنهام نجحوا على اثره بالخروج بنقاط المباراة الثلاث .

وفي لقائين اخرين اقيما في نفس
التوقيت تعادل فريق استون فيلا مع فريق ايفرتون بنتيجة 2/1 ، كما تعادل ويجان مع مع فريق بورتسموث بدون اهداف ، جدير بالذكر ان مباراة فريق فولهام امام ستوك سيتي قد تم تأجيلها .


شاهد أهداف توتنهام والأرسنال


0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors