الأحد، 18 أبريل 2010

بالفيديو : بايرن ميونيخ يدك حصون هانوفر .. وشالكة يواصل المنافسة

إكتسح فريق بايرن ميونخ ضيفه هانوفر بسباعية رائعة امس السبت فى سهرة كروية ممتعة لجماهير وعشاق البافارى على ملعب أليانز أرينا ضمن الجولة 31 من الدورى الالمانى الممتاز لكرة القدم "البوندزليجا" ليستعيد صدارة البطولة بفارق نقطتين عن شالكة .

أحرز سباعية البايرن النجم الهولندى آريين روبين ثلاثة أهداف "هاتريك" فى الدقائق 30 و50 و90 , وايفيكا اوليش هدفين فى الدقيقتين 22 و49 , وتوماس مولر هدفين فى الدقيقتين 44 و62 .

ولم يصمد لاعبو هانوفر أمام
أصحاب الأرض أكثر من 22 دقيقة , ليحرز أوليش أول أهداف المباراة من ركلة ركنية يحولها كونتينتو على رأس أوليش والذى يحولها فى المرمى .

ويعزز
روبين تقدم البايرن فى الدقيقة 30 بتسديدة يسارية صاروخية من داخل المنطقة تسكن شباك هانوفر , قبل أن ينجح مولر فى إحراز ثالث أهداف البافارى إثر متابعته لتسديدة فان بومل المردودة من حارس الضيوف ليعيدها للشباك فى الدقيقة 44 .

ويحرز اوليش ثانى أهدافه الشخصية فى الدقيقة 49 بكرة
رأسية تحتضنها الشباك , قبل أن يزيد روبين الغلة بعدها بدقيقة واحدة إثر كرة طولية تلقاها من لام , ويكمل مولر السداسية فى الدقيقة 62 بعدما حول تمريرة أوليتش فى شباك فلوريان فروملوفيتس حارس هانوفر ، ومع أخر دقائق المباراة يتمكن روبين من إكمال ثلاثيته وسباعية فريقه .

وبتلك
النتيجة يرتقى بايرن ميونخ للصدارة مرة أخرى بعدما رفع رصيده للنقطة 63 بفارق نقطتين عن شالكة ليزداد إشتعال الصراع على لقب المسابقة قبل ثلاثة جولات من نهايته , بينما توقف رصيد هانوفر عند 27 نقطة يحتل بها المركز السابع عشر وقبل الأخير ويدخل دوامة الهبوط .


وفى وقت سابق امس نجح فريق شالكة في الفوز على فريق بروسيا مونشنجلادباخ 1/3 في اللقاء الذى جمع الفريقين في الجولة 31 من عمر المسابقة ليرفع شالكة رصيده الى 61 نقطة احتل بها المركز الثانى بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ .

سجل اهداف شالكة كلا من ايفان راكيتش هدفين في الدقيقتين 9 و 47 وفارفان في الدقيقة 45 بينما سجل هدف مونشنجلادباخ الوحيد راؤول بوابديلا فى الدقيقة 16 .

وفي
لقاءات اخرى خسر هامبورج من ضيفه ماينز بهدف دون رد ، وفاز شتوتجارت على باير ليفركوزن 1/2 ، وخسر فولفسبورج على ارضه بنتيجة ثقيلة من فيردير بريمن بنتيجة 2/4 ، وفاز فرايبورج على نورنبيرج 1/2 ، واقيم لقاء يوم الجمعة بين كولن و بوخوم وانتهى بفوز الاول 0/2 .


شاهد سباعية بايرن ميونيخ و هانوفر




شاهد أهداف شالكة و بروسيا مونشنجلادباخ



0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors