الخميس، 6 مايو 2010

بالفيديو : رونالدو يقود البلانكو للفوز على مايوركا بالأربعة ، واشبيليه يكتسح راسينج بخماسية

واصل ريال مدريد مطاردته القوية و المثيرة للمتصدر برشلونة بعد ان حقق فوز ساحق على مضيفه ريال مايوركا بنتيجة 1/4 في ختام مباريات الأسبوع الـ 36 من الليجا الأسبانية وكالعادة كان الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو هو البطل بعد سجل ثلاثية من رباعية فريقه .

لم يبدأ النادى الملكى المباراة البداية المتوقعة وكان مايوركا هو الطرف الأفضل والأخطر خاصة وان دوافعه لا تقل عن دوافع الريال في تحقيق الانتصار الذي سيعيده للمركز الرابع ويحجز عن طريقه مقعدا في دوري الأبطال .

وبالفعل تمكن مايوركا من استغلال سيطرته المبكرة على المباراة ونجح في افتتاح النتيجة في الدقيقة 16 عن طريق ارتيز ادوريز بعد رأسية عقب عرضية وقف دفاع الريال على التسلل الغير موجود .

الرد
المدريدي لم يتأخر كثيرا بعد ان اعاد الخارق رونالدو فريقه للمباراة مع الدقيقة 25 بعد تمريرة من راموس لرونالدو يختتمها بطريقة رائعة في المرمى لينهي الشوط الأول بالتعادل ويحافظ لفريقه على حظوظه في نقاط المباراة .

الشوط
الثاني كان مدريدي خالص بعد ان امتلكه الضيوف منذ اللحظة الأولى وواصل رونالدو نشر ابداعاته في الميدان لينجح مع الدقيقة 56 في وضع فريقه بالمقدمة بعد عمل كبير من راموس مرة أخرى ليترجم كرستيانو في الأخير سيطرة فريقه الى الهدف الثاني .

لم يتوقف المد الهجومي المدريدي عند
حدود الهدف الثاني وانما استمر في تحطيم الحصون الدفاعية لمايوركا واستغلال صدمة الهدف لتعزيزه الذي جاء بالفعل في الدقيقة 72 ومن جديد كان رونالدو صاحب الانجاز بمجهود فردي انتهى بالهدف الثالث .

ورفض
الارجنتيني هيجوين ان ينهي المباراة من دون ان يضع بصمته باحرازه للهدف الرابع في الدقيقة 82 مستغلا انهيار معنويات فريق ريال مايوركا لتنتهي المباراة بفوز مستحق للبلانكو باربعة اهداف لهدف .

وبهذه
النتيجة حافظ فريق ريال مدريد على فارق النقطة التي تفصله عن فريق برشلونة المتصدر بعد ان رفع الريال رصيده الى 92 نقطة احتل بها الوصافة ، اما مايوركا فقد اضاع فرصته في العودة للمركز الرابع المؤهل لدوري الابطال بعد الخسارة اليوم واحتل المركز الخامس برصيد 59 نقطة .

وعاد فريق اشبيلية بشكل مؤقت الى المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد اكتساح مضيفه فريق راسينج سانتاندير بخمسة اهداف لهدف في اللقاء الذي اقيم في فعاليات نفس الجولة من المسابقة .

ورفع اشبيلية رصيده الى 60 نقطة احتل بها المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن مايوركا .

وبات امر بقاء فريق راسينج في الدوري الاسباني الموسم القادم امرا صعبا بعد توقف رصيده عند 36 نقطة احتل بها المركز السابع عشر .

سجل اهداف اشبيلية الفارو نيجيريدو في الدقيقة 3 و 89 ، وفريدريك كانوتيه في الدقيقة 21 من ركلة جزاء ، وخيسوس نافاز في الدقيقة 46 ، ودييجو كابيل في الدقيقة 48، بينما سجل هدف راسينج الوحيد محمد تشيطي في الدقيقة 61 .

وفي لقاءات اخرى اقيمت في نفس المرحلة فاز اوساسونا على ديبورتيفو لاكورونيا 1/3 ، وتعادل اتليتكو بيلباو مع ملقا 1/1، وفاز اتليتكو مدريد على بلد الوليد 1/3 وفاز ريال سرقسطة على اسبانيول بهدف نظيف .

شاهد أهداف ريال مدريد و ريال مايوركا


0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors