الثلاثاء، 4 مايو 2010

بالفيديو : الزمالك يهزم المصرى بثلاثية رائعة فى بورسعيد

إقتنص الزمالك 3 نقاط غالية فى مسابقة الدورى المصرى بعدما حقق فوزا كبيرا و مستحقا خارج ارضه على المصرى البورسعيدى بنتيجة 1/3 فى المباراة التى أقيمت على ملعب بورسعيد ضمن مباريات الجولة 28 من بطولة الدورى المصرى الممتاز .

أحرز حسن مصطفى هدفه الاول هذا الموسم ، ثم أضاف شيكابالا هدف أكثر من رائع ، و أديكو أحرز الهدف الثالث و الاول له مع الزمالك هو الاخر ، بينما أحرز عبد السلام نجاح هدف المصرى الوحيد ليرتفع رصيد الزمالك الى 51 نقطة فى المركز الثانى ، بينما يتوقف رصيد المصرى عند 32 نقطة فى المركز الثانى عشر .
بدأت المباراة بسيطرة من المصرى على وسط الملعب مستغلا عاملى الارض و الجمهور ، و يحصل على عدة كرات ثابتة حول منطقة جزاء الزمالك و لكن دون خطورة على المرمى بينما اعتمد الزمالكعلى شن الهجمات المرتدة السريعة .

و فى الدقيقة 21 يستغل أحمد جعفر خطأ أسامة العزب مدافع المصرى و يضغط عليه ثم يمرر الكرة الى شيكابالا الذى يسدد الكرة قوية ترتد من الشناوى حارس المصرى الى حسن مصطفى المتابع ليضع الكرة داخل المرمى محرزا هدف التقدم للزمالك .

و ترتفع الروح المعنوية
للزمالك بعد الهدف و يسدد حسين ياسر كرة رائعة يتصدى لها الشناوى ، و تشكل هجمات الزمالك خطورة على مرمى المصرى .

و فى الدقيقة 31 يشن
شيكابالا هجمة مرتدة و يمر من مدافعى المصرى و ينطلق بالكرة من منتصف الملعب ليغمز الكرة لحظة خروج الحارس داخل الشباك ليحرز الهدف الثانى العالمى للزمالك .

و فى الدقيقة 39 يشكل المصرى خطورة للمرة الاولى على الزمالك من خطأ لفتح الله لينفرد محمد خليفه و لكن يتألق عبد الواحد السيد و ينقذ مرماه من هدف محقق للمصرى .

ومع بداية
الشوط الثانى يدفع حسام حسن بأديكو بدلا من الناشئ محمد إبراهيم ، وتضيع الفرصة الاولى للزمالك فى الدقيقة 51 من ركنية يحولها محمود فتح الله برأسه تمر بجوار القائم .

و فى الدقيقة 57 يسدد عبد السلام نجاح
كرة مباغتة تمر من تحت يد عبد الواحد السيد و تسكن الشباك ليحرز الهدف الاول للمصرى وتشتعل مدرجات ستاد بورسعيد.

و يشعر الزمالك بالخطر و يتحرك شيكابالا و يلعب عرضية رائعة تمر من على رأس أديكو و أحمد جعفر لتضيع فرصة خطيرة للزمالك
.

و ينجح المصرى فى إختراق دفاع الزمالك و ينفرد شرويدة و يتألق عبد الواحد السيد و ينقذ مرماه من هدف أخر مؤكد
.

و
يشعر حسام حسن بالخطر و يجرى تغيير بنزول صبرى رحيل بدلا من حسين ياسر البعيد عن مستواه ، وتضيع فرصة خطيرة من الزمالك بعدما لعب أديكو عرضية من الجانب الايمن تمر من على رأس جعفر .

و يلجأ المصرى الى التسديد من خارج منطقة الجزاء ، و يسدد أسامة العزب كرة قوية تعلو العارضة
.

و
فى الدقيقة 73 كاد كوليبالى أن يحرز يحرز هدف التعادل للمصرى من خطأ لعمرو الصفتى لينفرد كوليبالى و يسدد كرة رائعة ترتد من العارضة وسط ذهول كل من فى الملعب ، ثم ترتد الكرة بهجمة سريعة للزمالك من الجانب الايسر و يلعب صبرى رحيل عرضية يخطفها أديكو بمهارة و يضع الكرة داخل الشباك محرزا الهدف الثالث للزمالك على عكس سير المباراة ليزداد ذهول جماهير المصرى.

و
يسيطر الزمالك على الكرة و يتألق صبرى رحيل و يمرر بينية الى أديكو الذى يسددها مباشرة لتمر بجوار القائم و تضيع فرصة هدف رابع للزمالك.

و
يواصل الزمالك هجومه عن طريق الجانب الايسر الذى يلعب أكثر من عرضية لا يستغلها أحمد جعفر ليستبدله حسام حسن و يدفع بأحمد عبد الرؤوف .

و تمر الدقائق الباقية دون خطورة لتنتهى المباراة بفوز الزمالك و يتأزم موقف المصرى فى جدول الدورى .

و
قد أقيمت خمس لقاءات فى نفس توقيت المباراة اسفرت عن خطف الجونة نقطة ثمينة بعد تعادله 1/1 مع حرس الحدود فى ملعبه بالمكس ليصعد الجونة إلى المركز الحادى عشر برصيد 32 نقطة والحرس فى المركز السابع برصيد 41 نقطة ، وبنفس النتيجة تعادل المنصورة مع المقاولون العرب ليتأزم موقف المقاولون الذى يرتفع رصيده الى 31 نقطة فى المركز الثالث عشر .

وفى قمة البترول تعادل إنبى مع بتروجيت بدون أهداف لتتقلص أمال بتروجيت فى إقتناص المركز الثانى حيث الفارق بينه وبين الزمالك اصبح 4 نقاط ، وتعادل طلائع الجيش مع غزل المحلة بنفس النتيجة ليستمر تأزم موقف المحلة حيث اصبح اقرب الفرق المهددة بالهبوط للقسم الثانى مع كلا من المنصورة وبترول اسيوط .

وقد اقيم عصرا لقاءا واحدا فى افتتاح مباريات الاسبوع بين بترول اسيوط والاتحاد السكندرى وشهد مفاجأة كبيرة بفوز بترول اسيوط "الهابط" على زعيم الثغر بنتيجة 2/4 .

شاهد هدف الزمالك الأول



شاهد هدف الزمالك الثانى



شاهد هدف الزمالك الثالث



شاهد هدف المصرى الوحيد


0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors