الثلاثاء، 4 مايو 2010

بالفيديو : الأهلى و الاسماعيلى يرتضون بالتعادل قبل معركتهما الافريقية

فى لقاء قمة من نوع خاص تعادل النادي الاهلي مع نظيره الاسماعيلي 1/1 فى ختام لقاءات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

جاءت المباراة هادئة من كلا الفريقين وبطيئة في الاداء ولم يبد اى من الفريقين الرغبة فى الفوز ، وذلك بسبب حسم الاهلي للقب الدورى ومباراته المنتظرة امام الاتحاد الليبى في دوري ابطال افريقيا ، كما ان الاسماعيلى تنتظره مباراة قوية ايضا امام الهلال السودانى فى نفس البطولة .

بدأت المباراة بهدوء و سيطرة من الاهلى حتى إخترق بركات من الجانب الايمن و لعب عرضية أرضية يقابلها شكرى و يودعها داخل الشباك محرزا هدف التقدم للشياطين الحمر بعد 11 دقيقة.

و يظهر الاسماعيلى لأول مرة فى الدقيقة 19 بتسديدة قوية من عمرو السولية يتصدى لها شريف إكرامى بثبات
.

و
بمرور الوقت يسيطر الاسماعيلى على وسط الملعب و لكن دون خطورة على مرمى الاهلى و يظهر الاهلى فى الوضع الهجومى مرة أخرى فى الدقيقة 32 من عرضية سيد معوض تمر الى بركات فى الجانب الايمن الذى يلعبها عرضية مرة أخرى يخرجها الاسماعيلى الى ركنية.

و فى الدقيقة 40 يسدد شريف عبد الفضيل تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة يحولها محمد صبحى حارس الاسماعيلى الى ركنية
.

و يرد عبد الله الشحات بتسديدة من ضربة حرة مباشرة هو الاخر تعلو العارضة
.

وقبل
بداية شوط المباراة الثاني قام عدد من جماهير الاسماعيلي المتعصبة بتكسير عدد من مقاعد ستاد القاهرة وقذفها تجاه الملعب بدون مبرر او سبب واضح .

وفي
الدقيقة 48 قام حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي بادخال محمد ابو تريكة بدلا من احمد شكرى بينما قام الاسماعيلي بالدفع بمحمد محسن ابو جريشة بدلا من السليتي .

وفي لمسة جمالية كاد الاسماعيلي ان يسجل هدفا رائعا
بعد ان قام احمد علي بمراوغة احمد السيد ممررا الكرة بالعرض لابوجريشة الذي مررها بكعبه لزميله ولكن تدخل حسام عاشور نجح في ابعاد الكرة في اللحظة الاخيرة قبل تسديدها .

وفي الدقيقة 57 اجرى البدري تبديلين دفعة واحدة باشراك احمد بلال بدلا من فرانسيس ، واحمد حسن بدلا من بركات بسبب شعوره بالاصابة .

وفي
الدقيقة 60 نجح الاسماعيلي في ضرب دفاع الاهلي من خلال كرة طولية مرت من دفاع الاهلي لينفرد احمد علي بشريف اكرامي مسددا الكرة بسهولة "لوب" داخل المرمى ويسجل هدف التعادل للدراويش .

واستمرت المباراة على ادائها الهادئ وانحصر اللعب في منطقة المناورات من دون خطورة تذكر على المرميين
.

وفي الدقيقة 77 قام الاسماعيلي باشراك عبد الله كوليبالي بدلا من احمد سمير فرج ، وعادت
الخطورة للمباراة من جديد في الدقيقة 81 بعد ان مرر ابو تريكة الكرة برأسه لاسامة حسني الذي اعادها لابو تريكة على طريقة "هات وخذ" ليسدها ابو تريكة ولكن ينجح صبحي في الامساك بالكرة على مرتين .

كما اجرى الاسماعيلي تبديله الاخير بخروج احمد الجمل ونزول احمد عبد العزيز قبل 6 دقائق من نهاية الوقت الاصلي
.

وبالرغم
من استحواذ الاهلي على الكرة في نصف ملعب النادي الاسماعيلي بعد هدف التعادل للاخير لم ينجح الاهلي في تهديد مرمى الاسماعيلى سوى في عدد قليل من الكرات لتسير المباراة تدريجيا نحو التعادل بعد اقتناع الفريقين بالنتيجة وحذرهم من الاصابات قبل المواجهات الافريقية التي تنتظر الفريقين .

واحتسب حكم اللقاء اربع دقائق كوقت بدل من الضائع لم تأتي بجديد لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق
.

ليرتفع رصيد الأهلى الى 61 نقطة فى الصدارة ، بينما يظل الاسماعيلى فى المركز الرابع برصيد 44 نقطة ويبتعد نهائيا عن المنافسة على مركز الوصيف .

شاهد أهداف الأهلى و الاسماعيلى



0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors