الأربعاء، 14 أبريل 2010

بالفيديو : حرس الحدود يقضى على احلام الزمالك بالمنافسة على الدورى

فشل نادى الزمالك فى فك عقدة فريق حرس الحدود وخسر منه 1/2 فى اللقاء الذى اقيم بينهم فى ستاد المكس بالأسكندرية فى إطار الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، وبذلك يصبح فريق الحرس هو الوحيد الذى هزم الزمالك ذهابا و ايابا هذا الموسم حيث انه فاز عليه بنفس النتيجة فى إستاد القاهرة فى الدور الأول ، وتغلب عليه ذهابا وإيابا فى الموسم الماضى وبذلك يصبح الحرس هو عقدة الزمالك منذ موسمين .

وبهذه الفوز يرفع حرس الحدود رصيده الى 36 نقطة فى المركز السابع واقترب من المربع الذهبى حيث الفارق بينه وبين الإسماعيلى الرابع 4 نقاط بينما توقف رصيد الزمالك عند 47 نقطة احتل بها المركز الثانى لتتضاءل فرص الفريق الابيض في نيل لقب المسابقة ، وسجل أهداف الحدود أحمد حسن مكى ومحمد حامد ميدو وسجل للزمالك أحمد مجدى من ضربة جزاء .

بدأ
الفريقان اللقاء باعصاب هادئة ، وحاول كلا الفريقين فرض سيطرته على منطقة المناورات ، لتمر الربع ساعة الاولى من دون خطورة حقيقية على اي من المرميين .
وفي الدقيقة 15 اضاع لاعب فريق حرس الحدود عبد الله
سيدي بيه كرة في غاية الخطورة عندما فوجيء اللاعب بكرة عرضية مرت من مدافعي الزمالك لتصطدم بجسده وتعلو العارضة .
وبالرغم من عدم
وجود تهديد من فريق الزمالك على مرمى فريق الحرس بشكل مباشر ، إلا ان الفريق الابيض نجح في الاستحواذ على الكرة ، والظهور بمستوى جيد خلال الشوط الاول .
وكاد احمد مكي لاعب فريق الحرس ان يقتنص هدفا في مرمى الزمالك
بعدما تلقى تمريرة ارضية توغل بها من الناحية اليسرى لمنطقة جزاء الزمالك مسددا كرة قوية ارضية مرت بجوار القائم الايسر لعبد الواحد السيد ، رد عليها شيكابالا بتسديدة مباغتة علت عارضة مرمى الحارس الكاميروني كاميني .
واتيحت اخطر كرات الشوط الاول لحسين ياسر المحمدي الذي نجح في كسر
مصيدة التسلل لينفرد بكاميني ويسدد الكرة بعيدا عن المرمى ، تلتها كرة في غاية الخطورة حيث فشل حسام عرفات في الاستفادة من خطأ الحارس كاميني في ابعاد الكرة تاركا مرماه خاليا ، ولكن حسام عرفات سدد الكرة بغرابة بجوار القائم لينتهي بعدها الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

واستمر
اداء الفريقين على نفس الوتيرة في شوط المباراة الثاني ، ليجري طارق العشري تبديله الاول باخراج سيدي بيه مشركا بدلا منه احمد كمال .
وفي
الدقيقة 50 اضاع احمد جعفر فرصة تسجيل محققة بعد ان ارسل شيكابالا كرة عرضية مباغتة لجعفر الذي كان يقف وحيدا في مواجهة كاميني ولكنه ضربته الرأسية مرت بجوار القائم .
وفي الدقيقة 55 قام طارق العشري
المدير الفني لفريق الحرس باخراج احمد عبد الغني الذى كان تائها فى المباراة مشركا بدلا منه محمد حامد ميدو ، في محاولة منه لتنشيط فريقه ومواصلة الهجوم على الزمالك .
وفي
الدقيقة 56 نجح احمد حسن مكي في افتتاح التسجيل لفريق حرس الحدود بعد كرة طائشة وصلت لمكي الذي سددها في المقص الايمن لمرمى عبد الواحد السيد معلنا عن تقدم حرس الحدود على فريق الزمالك بهدف دون رد .
وبعد الهدف قام حسام حسن باشراك شريف اشرف كرأس حربة ثاني بجوار احمد جعفر بدلا من حسام عرفات الغير موفق
.
وهبط
اداء لاعبي الزمالك بعد الهدف ، ووضح استسلامهم لليأس مما اعطى فرصة للاعبي الحرس بتهديد مرمى عبد الواحد السيد في عدة كرات ، كان اخطرها الكرة العرضية الارضية التي مرت من مهاجم فريق الحرس بغرابة شديدة ليبعدها الدفاع الابيض لركلة ركنية .
وفي الدقيقة 70 احتسب حكم اللقاء
فهيم عمر ركلة جزاء لشريف اشرف مهاجم الزمالك اثر عرقلته داخل المنطقة ، تقدم احمد مجدي مسددا الكرة بهدوء في الزاوية اليمنى لحارس الحرس كامينى محرزا هدف التعادل لنادي الزمالك .
وفي الدقيقة 78 نجح فريق حرس
الحدود في الحصول على ركلة جزاء بعد ان قام شريف اشرف بعرقلة احمد حسن مكي من داخل المنطقة ، سددها مكي ولكن عبد الواحد السيد نجح في التصدي للكرة .
واجرى طارق العشري اخر تبديل لفريق حرس الحدود باشراك عبد
الرحمن فاروق بدلا من محمد الهردة ، رد عليه حسام حسن باشراك صبري رحيل بدلا من الميرغني .
وكاد شريف اشرف ان يحرز الهدف الثاني للزمالك
من ركلة حرة مباشرة ولكن كرته علت العارضة ، ليجري حسام حسن في الدقائق الاخيرة تغييرا باخراج احمد جعفر الغير موفق مشركا بدلا منه اديكو .
وفي الدقيقة
الاخيرة من اللقاء نجح حرس الحدود في احراز الهدف الثاني عن طريق محمد حامد ميدو والذي استفاد من كرة طولية مرت من عمرو الصفتى مدافع الزمالك ليسدد الكرة مباشرة في مرمى عبد الواحد محرزا هدفا رائعا لتنتهي المباراة بفوز الحرس بهدفين لهدف .

وفي لقائين اخريين اقيما في نفس التوقيت تعادل فريق المنصورة مع ضيفه انبي بدون اهداف ، وتعادل فريق طلائع الجيش مع الانتاج الحربي 1/1 وسجل هدف الجيش ياسين عبد العال وتعادل محمد أبو العلا للإنتاج .

شاهد أهداف حرس الحدود و الزمالك



0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors