الأربعاء، 14 أبريل 2010

بالفيديو : روما يقترب من لقب الكاليتشو .. وميلان يتراجع عن المنافسة

حقق روما فوزا غاليا على ضيفه اتالانتا 1/2 فى المباراة التى جمعت بينهم على ملعب الاوليمبكو فى الجولة 33 للدورى الإيطالى لكرة القدم ليتصدر البطولة للمرة الأولى هذا الموسم برصيد 68 نقطة و بفارق نقطة واحدة عن انتر ميلان وبذلك يصبح المرشح الأبرز للفوز بدورى الكاليتشو هذا الموسم وباقى 5 جولات على نهاية البطولة .

احرز اهداف روما الصربي ماركو فوسينينتش من تسديدة قوية فى الدقيقة 12 من عمر المباراة و ماركو كاسيتي فى الدقيقة 27 واحرز الهدف الوحيد لاتالانتا بوريكيتي فى الدقيقة 53 لتخرج الجماهير سعيدة بالفوز الغالى والذى سيقربهم من الفوز من البطولة للمرة الرابعة فى تاريخه .

أما الميلان فقد رفض ان يستغل تعثر الانتر فى اكثر من مناسبة ليبتعد عن المنافسة وتعادل مع ضيفه كاتانيا 2/2 كان تقدم للضيوف فى الشوط الأول ماكسيميليانو فى الدقيقة 13 وادريان روتشيونى فى الدقيقة 43
ثم دخل الميلان الشوط الثاني بشكل افضل على أمل العودة في المباراة وبالفعل اعطى بوريللو املا سريعا للعودة بهدف في الدقيقة 48 ثم سجل بوريللو الهدف الثانى له وهدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 90 لينقذ ميلان من الهزيمة ويهديه تعادل لا يسمن ولا يغني من جوع ، حيث اصبح رصيد الميلان بعد هذا التعادل 64 نقطة في المركز الثالث وبفارق اربعة نقاط عن المتصدر الجديد روما.

أما صراع المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا فقد شهد جديدا هذا الاسبوع بعد ان فاز الرابع باليرمو على ضيفه كييفو 1/3 ، وتحقيق الخامس سامبدوريا الفوز على جنوى بهدف نظيف ، وتحقيق يوفينتوس السادس لانتصار على كالياري بهدف دون رد ، ليصبح رصيد باليرمو 54 نقطة وسامبدوريا 54 نقطة ولكن فارق الأهداف لباليرمو مقابل 51 نقطة لليوفينتوس .
وفي باقي
المبارايات حقق لاتسيو فوزا ثمينا خارج ارضه امام بولونيا 2/3 ليبعده خطوة عن الهبوط ، كما فاز اودينيزي على ليفورنو بهدفين للا شيء ، وفاز سيينا على باري 2/3 .


شاهد أهداف روما و اتالانتا


0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors