السبت، 17 أبريل 2010

بالفيديو : إنتر ميلان يتخطى اليوفينتوس ويستعيد الصدارة مؤقتا

عاد فريق انتر ميلان مؤقتا إلى صدارة الدورى الإيطالى لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه اليوفنتوس بهدفين دون رد مساء أمس الجمعة في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة .

ليرفع إنتر ميلان رصيده إلى 70 نقطة وينتزع الصدارة من روما الذي تراجع مؤقتا للمركز الثاني برصيد 68 نقطة الذى سيلعب الأحد أمام جاره لاتسيو فى نفس الجولة ، بينما تجمد رصيد اليوفنتوس عند 51 نقطة في المركز السادس لتتقلص فرصته في المشاركة الأوروبية .

وبدأت المباراة بإرتباك دفاع إنتر ميلان بشكل غريب في الدقائق الأولى من المباراة أمام اليوفنتوس، وسدد فينشينزو ياكوينتا كرة مرت خارج الشباك دون خطورة على مرمى خوليو سيزار الذي تصدى للكرة .

وبعد البداية الحماسية على ملعب جيوسيبي مياتزا ، عانى فريق السيدة العجوز مجددا من عدم إتقان التمريرات وعدم القدرة على السيطرة على الكرة وهو ما عرقل الفريق لفترات طويلة من الموسم، ووقع تحت ضغط كبير من قبل إنتر ميلان .

وسدد الهولندي ويسلي شنايدر ضربة حرة لكن الكرة مرت فوق العارضة ثم تصدى جيانلويجي بوفون لكرة من البرازيلي تياجو موتا في الدقيقة 16 قبل أن يهدر شنايدر فرصة أخرى في الدقيقة 31.

وتحولت الأمور من السيء إلى الأسوأ بالنسبة ليوفنتوس عندما تم طرد لاعب خط وسطه المالي محمد سيسوكو في الدقيقة 37 لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة .

وشارك لاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان بولسن بدلا من ديل بييرو قبل نهاية الشوط الأول حيث تحول يوفنتوس إلى الأداء الدفاعى .

وارتكب صانع الألعاب البرازيلي دييجو خطأ في خط الوسط أسفر عن هجمة مرتدة للكاميروني إيتو الذي سدد الكرة فوق العارضة .

واستغل الأرجنتيني دييجو ميليتو غفلة دفاعية من لاعبي يوفنتوس وسدد كرة خطيرة لكنها مرت بجوار القائم .

ثم تأتى الدقيقة 75 ليفتتح البرازيلي مايكون التسجيل لإنتر ميلان من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ، ويضيف الكاميرونى صامويل ايتو هدف افريقى خالص فى الدقيقة 90 من تمريرة عرضية من الغانى مونتارى ليسددها ايتو داخل الشباك الخالية معلنا فوز الانتر 0/2 .

شاهد أهداف إنتر ميلان و اليوفينتوس


0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors