الأحد، 2 مايو 2010

بالفيديو : بايرن ميونيخ يتوج بلقب الدورى الالمانى نظريا

توج فريق بايرن ميونيخ بطلا للدورى الالمانى لكرة القدم نظريا وليس رسميا بعد فوزه على ضيفه بوخوم 1/3 ، و هزيمة منافسه شالكة أمام فيردر بريمن 2/0 فى إطار الجولة 33 وقبل الاخيرة من الدورى الالمانى " البوندزليجا " .

و بهذه النتيجة يرتفع رصيد بايرن ميونخ الى 67 نقطة منفردا بالصدارة قبل الجولة الاخيرة بفارق ثلاث نقاط عن شالكة الذى توقف رصيده عند 64 نقطة فى المركز الثانى ، و يبتعد بايرن ميونيخ عمليا عن فرصة الفوز باللقب الذى أصبح حسمه مسألة وقت لأن البوندزليجا تحسم فيها البطولة بالاهداف لو تساوى الفريقان فى عدد النقاط ، و يبتعد بايرن ميونخ عن شالكه بفارق 17 هدف و ثلاث نقاط ، بالتالى فلو تعرض بايرن ميونخ لهزيمة فى الاسبوع الاخير أمام هرتا برلين متذيل الترتيب ، يتوجب على شالكة الفوز على ماينز بفارق 16 هدف ليفوز باللقب .

أحرز ثلاثية البافارى توماس مولر ليعصف أمال بوخوم فى الهروب من دوامة الهبوط خاصة بعدما نجح هانوفر فى تحقيق فوز عريض هو الاكبر هذا الاسبوع على بروسيا مونشنجلادباخ 1/6 ليهرب من مثلث الهبوط و يقفز للمركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة بفارق نقطتين عن بوخوم و نورنبيرج الذى تلقى هزيمة قاسية من هامبورج الجريح بسبب خروجه من قبل نهائى الدورى الاوروبى برباعية نظيفة .


و نجح كلا من مسعود أوزيل و هوجو ألميدا فى قيادة بريمن إلى تحقيق فوز غالى على شالكه ليبتعد شالكه عن المنافسة على لقب البوندزليجا و يعزز بريمن موقعه فى المركز الثالث برصيد 60 نقطة بفارق نقطتين عن ليفركوزن الذى تعادل مع هرتا برلين 1/1 ، و بفارق ثلاث نقاط عن بروسيا دورتموند الذى تعادل بنفس النتيجة مع فولفسبورج "حامل اللقب" .

و فى المباريات الاخرى ، تعادل شتوتجارت مع ماينز 2/2 ، و كولن مع فرايبورج بنفس النتيجة ، و أخيرا فاز هوفنهايم على فرانكفورت بهدفين مقابل هدف .

شاهد أهداف بايرن ميونيخ و بوخوم


0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors