الأحد، 2 مايو 2010

بالفيديو : روما يواصل مطاردة الانتر على لقب السكوديتو

واصل فريق روما مطاردة فريق انتر ميلان على لقب السكوديتو بعد ان حقق فوزا صعبا وهاما امام مضيفه بارما 1/2 في افتتاح مباريات الأسبوع الـ 36 من الكالتشيو الايطالي يوم السبت ليستعيد ذئاب روما صدارة الترتيب مؤقتا في انتظار هدية ثمينة يقدمها لهم الجار لاتسيو غدا وهى تعطيل مسيرة الانتر عندما يلاقيه يوم الأحد.

جاءت المباراة مثيرة منذ بدايتها بهجوم مبكر لبارما صاحب الأرض ولكن هدف التقدم جاء على عكس سير المباراة لصالح روما عن طريق القائد الاسطوري توتي في الدقيقة العاشرة بعد ان كسر مصيدة التسلل وروض الكرة بمهارة على الصدر قبل أن يسقطها من فوق رأس الحارس بمهارة بالغة ليضع فريقه مبكرا في المقدمة .
ثم عادت الأفضلية مرة أخرى بعد الهدف
لمصلحة بارما الذي كثف من ضغطه على مرمى روما من أجل تعديل النتيجة و لم يتحقق ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم روما بهدف .

ومع بداية الشوط الثاني استمر الضغط لبارما وكان اشراك المخضرم كريسبو في خط الهجوم عامل خطر اضافي على روما في حين اجرى رانييري تغيريين لتنشيط الجانب الهجومي والدفاعي بالدفع بميكسيس ولوكا توني .

استمر اللقاء بين شد وجذب
من الطرفين إلى أن جاءت الدقيقة 75 والتي اطمئن فيها الضيوف تماما على انتصارهم بعد تسجيهم لهدف ثاني جاء عن طريق البرازيلي تادي بعد تهيئة ملليمترية من توتي على رأس البرازيلي يضعها بمهارة على القدم الثابتة للحارس .

لم يستسلم بارما ويرمي الفوطة ولكنه عاد من جديد
للهجوم واجتهد وارهق دفاعات روما كثيرا ليتمكن اخيرا من تسجيل هدف شرفي ويقلص النتيجة في الدقيقة 82 عن طريق لانزفامي بعد عرضية من الجانب الأيمن يحولها براسه في المرمى لتشتعل المباراة في دقائقها الأخيرة إلا انه لم يكن كافيا بالتأكيد ليعكر فرحة السبعة الاف مناصر روماني لملعب بارما وتنتهى المباراة بفوز يعيد فتح ابواب المنافسة من جديد بعد ان ارتفع رصيد روما الى 74 نقطة كمتصدر مؤقت للكالتشيو بفارق نقطة واحدة عن الانتر، بينما تجمد رصيد بارما بعد الخسارة عند النقطة 46 في المركز العاشر .

ومن ناحية اخرى عاد الميلان لتذوق طعم الفوز بعد ثلاث جولات سلبية بعد ان نجح في تخطي ضيفه فيورنتينا بهدف لرونالدينهو ضمن مباريات نفس الأسبوع من الكالتشيو .

الميلان على الرغم من فقدان جميع فرصه في المنافسة
على السكوديتو قدم مباراة جيدة بشكل كبير وكان الطرف الأفضل في معظم فتراتها وقدم الثنائي رونالدينهو وسيدورف مباراة ممتازة .

وبعد شوط أول سلبي واصل الميلان سيطرته في الشوط الثاني وهدد مرمى الفيولا اكثر من مرة واهدر رونالدينهو ضربة حرة سددها باتقان شديد
.

ومع
الدقيقة 78 تنفرج الأمور أخيرا للروسونيري بعد ان تحصل المهاجم بوريللو على ركلة جزاء يحولها رونالدينهو إلى هدف المباراة الوحيد .

وقد
شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة حالة طرد للميلان وكانت من نصيب قائد الفريق ماسيمو امبروسيني بداعي الانذار الثاني بعد تدخل عنيف مع فارجاس في منتصف الملعب .

بهذا الفوز حافظ الميلان على مركزه الثالث بـرصيد 67 نقطة بينما توقف رصيد الفيولا عند 46 نقطة في المركز التاسع .

شاهد أهداف روما و بارما


0 التعليقات:

الأعضــاء

Visitors